سكينة بامزيل ملكة جمال مهرجان الورود لسنة 2019

الإخبارية 24
مجتمع
الإخبارية 2426 أبريل 2019
سكينة بامزيل ملكة جمال مهرجان الورود لسنة 2019

جرت مساء اليوم الجمعة مسابقة ملكة جمال الورود 2019، و المنظمة في إطار فعاليات الدورة 57 للملتقى الدولي للورد العطري بقلعة مكونة،  والتي تمكنت من خلالها الشابة “سكينة بامزيل” من التتويج بلقب ملكة الجمال لهذه السنة.

هذه المسابقة التي تنافست من خلال عشر فتيات للضفر باللقب، لكن الكلمة الأخيرة عادت للجنة التحكيم التي تضع مجموعة من المعايير يجب أن تتوفر في المتنافسات للفوز باللقب، كإنتماء المتنافسات جغرافيا إلى منطقة “حوض دادس امكون” وإلمامهم بتقاليد وعادات المنطقة وعملهم في قطف الورد إلى جانب حسن الخلق.
وتنحدر الفائزة باللقب لهذه السنة والبالغة من العمر 23 سنة، من دوار “أيت عبو إيحيا” التابع لجماعة أيت سدرات السهل الغربية بإقليم تنغير، تشتغل في حقول قطف الورود الذي يعد من بين المعايير الأساسية المركز عليها بالمسابقة، وقد فازت بلقب ملكة جمال الورود 2019  لتوفرها على جميع المعايير المطلوبة.

لكن فوز ”سكينة بامزيل” باللقب خلف مجموعة من التعليقات التي تداولتها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لشباب المنطقة والتي تأرجحت بين المؤيد للفوز والمعارض،  لكن الجمهور والساكنة استقبل فوز ”سكينة بامزيل” بالترحيب مؤكدين أن الجمال الخارجي لا يمكن اعتباره معيارا أساسيا في اختيار  ملكة جمال الورود، مؤكدين أن لجنة التحكيم تضم أناس على علم تام بهذه النقطة و تبقى لهم الكلمة الأخيرة في الاختيار، كون اللجنة تعي جيدا عملها وتلتزم بمجموعة من الشروط التي تضعها وتطالب بتوفرها في المتباريات على اللقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.