أمن البيضاء يوقف متورطين في السرقة ينحدران من دول إفريقيا جنوب الصحراء

الإخبارية 24
2021-05-12T01:37:49+01:00
حوادث وقضايا
الإخبارية 2411 مايو 2021
أمن البيضاء يوقف متورطين في السرقة ينحدران من دول إفريقيا جنوب الصحراء

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء 11 ماي، شخصين ينحدران من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة.

وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى قيام المشتبه فيهما بإستغلال مواقع التواصل الإجتماعي للتعرف على مواطنين أجانب مقيمين بالمغرب، قبل زيارتهم وتعمد دس حبوب منومة في مأكولات تقدم لهم، من أجل تسهيل الإستيلاء على مبالغ مالية ومتعلقات شخصية من داخل منازلهم، وهي الأفعال الإجرامية التي تم تسجيلها بمدن الدار البيضاء ومراكش ومكناس والصويرة.

وقد أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة داخل منزل المشتبه فيهما عن حجز حاسوب محمول ولوحتين إلكترونيتين وثلاثة هواتف محمولة، علاوة على جوازي سفر أجنبيين في إسم الغير و21 شريحة نداء هاتفية يشتبه في إستخدامها لأغراض إجرامية.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح اليوم الثلاثاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.