حيازة وترويج المخدرات يورط ثلاثة أشخاص بالقنيطرة

الإخبارية 24
2021-05-16T13:30:36+01:00
حوادث وقضايا
الإخبارية 2416 مايو 2021
حيازة وترويج المخدرات يورط ثلاثة أشخاص بالقنيطرة

بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت مساء يوم أمس السبت 15 ماي، عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة من توقيف ثلاثة أشخاص للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأشار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهم على مستوى الطريق السيار الرابط بين مدينتي طنجة والقنيطرة، مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة خفيفة كانت قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 1435 قرص مخدر، من بينها 900 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” و535 قرص طبي مخدر من نوع “نورداز”.

وأضاف المصدر ذاته، أن عملية تنقيط المشتبه فيهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أظهرت أن أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات.

وأضاف البلاغ، أنه قد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم الذين تتراوح أعمارهم ما بين 26 و31 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.