نقابة النساخ القضائيين بالمغرب تندد بما يتعرض له الفلسطينيون من جرائم إبادة

الإخبارية 24 / عبد الفتاح كريم
2021-05-17T03:04:21+01:00
مجتمع
نقابة النساخ القضائيين بالمغرب تندد بما يتعرض له الفلسطينيون من جرائم إبادة

أفادت النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب من خلال بيان تنديدي لها اليوم الأحد، توصلت “الإخبارية 24” بنسخة منه، أنها تابعت بإستهجان وغضب شديدين مايتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم إبادة وحشية وتهجير وتشريد على يد الصهاينة وكل ذلك في خرق سافر للقوانين والمواثيق الدولية وأمام صمت مريب للمجتمع الدولي.

وأضافت النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب من خلال البيان ذاته، أنه من منطلق الإنتماء للأمة العربية والإسلامية ومايمليه الضمير الإنساني وأمام هذه الهجمة الصهيونية التي داست على كل القوانين والقيم الإنسانية أنها تؤكد على مايلي:
– تنديد النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب، القوي للجرائم ضد الإنسانية وجرائم التطهير العرقي للكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني وإدانتها الشديدة للصمت المنتظم الدولي.
– إعتبار المخطط الصهيوني لتهجير أهالي حي الشيخ الجراح بالقدس إنتهاكات صارخة للقانون الدولي وجريمة ضد الإنسانية وعلى المنتظم الدولي مسؤولية التحرك لوقفه وتقديم مجرمي الحرب الصهاينة للمحاكمة.
– إعلان النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب تضامنها المطلق مع الأشقاء الفلسطنيين في محنتهم الكبرى.
– النقابة تحيي الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة على صموده ونضاله المستميت ضد الصهيونية.
– دعوة النقابة كل أحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته وتكثيف التضامن الشعبي معه والتصدي للعدو الصهيوني وإدانة المتاجرة بالقضية الفلسطينية.
– دعوة النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب، المجتمع الدولي والمنتظم الدولي وهيئة الأمم المتحدة ومجلس الأمن التحرك بسرعة لوقف الجرائم الصهيونية وفرض إيقاف سياسة الإستيطان التوسعية.
– دعوة النقابة إلى تكثيف وتوحيد الفعل النضالي وجعل ذكرى النكبة التي تصادف 15ماي من كل سنة مناسبة لنشر الوعي والتعريف بالقضية الفلسطينية للأجيال المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.