الأهلي المصري يُتوج بكأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على نهضة بركان

الإخبارية 24
2021-05-29T19:10:56+01:00
رياضة
الإخبارية 2428 مايو 2021
الأهلي المصري يُتوج بكأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على نهضة بركان
تُوج فريق الأهلي المصري بكأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على فريق نهضة بركان بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة 28 ماي، والتي جرت أطوارها على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالدوحة.

وقد تميزت الدقائق الأولى من الشوط الأول بضغط هجومي قبل أن يتحسن مردود الفريق المغربي حيث بدأ نهضة بركان يضغط على الأهلي في محاولة لتسجيل هدف السبق، وقد شهدت الدقيقة 18 فرصة سانحة لنهضة بركان بعد عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء يخرجها مدافع الأهلي المصري أيمن أشرف برأسه إلى خارج الملعب، إذ كان فريق نهضة بركان قريب من هز الشباك وإحراز الهدف في أكثر من كرة خلال النصف ساعة الأخير من الشوط الأول؛ لكنهم لم يحسنوا التعامل مع الكرة، لتنهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وخلال الشوط الثاني، واصل الفريقين البحث عن أهداف تهز الشباك؛ وقد تمكن فريق الأهلي المصري من إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد شريف في الدقيقة 56 من المباراة، قبل أن يقوم اللاعب صلاح محسن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 82 الذي استقر في مرمى الحارس البركاني زهير لعروبي، لتنتهي المقابلة بفوز الأهلي المصري على نهضة بركان بهدفين دون رد، وبهذا الفوز يكون فريق الأهلي المصري قد أحرز لقب السوبر الإفريقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.