مولودية وجدة يفوز على ضيفه شباب المحمدية بثلاثة أهداف لهدفين

الإخبارية 24
2021-05-30T21:03:32+01:00
رياضة
الإخبارية 2430 مايو 2021
مولودية وجدة يفوز على ضيفه شباب المحمدية بثلاثة أهداف لهدفين

تمكن فريق مولودية وجدة من تحقيق الفوز على ضيفه شباب المحمدية بثلاثة أهداف لهدفين في المقابلة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، وذلك برسم الدورة 21 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وقد عرف الشوط الأول من المقابلة حماس من طرف اللاعبين حيث تمكن اللاعب آدم النفاتي في الدقيقة 12، من تسجيل هدف السبق لفريق مولودية وجدة، وفي الدقيقة 37 سيتمكن اللاعب إسماعيل المترجي من تسجيل هدف التعادل لفريق شباب المحمدية عن طريق ضربة جزاء، هدف زاد من حماس اللاعبين في البحث عن أهداف تحقق الفوز للفريق وفي الدقيقة  46 سيتمكن اللاعب صلاح الدين باهي من إضافة الهدف الثاني للفريق الوجدي لينتهي الشوط الأول بتفوق مولودية وجدة على شباب المحمدية بهدفين لهدف واحد.

خلال الشوط الثاني سيتمكن فريق شباب المحمدية من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب عبد الحق عسال،  وخلال الدقيقة 85 من المقابلة سيحرز الفريق الوجدي هدفه الثالث والذي جاء من توقيع اللاعب المهدي بطاش، لتنتهي المقابلة بتفوق فريق مولودية وجدة بثلاث أهداف لهدفين.

وبهذا الفوز يكون فريق مولودية وجدة قد إرتقى إلى المركز الخامس بـ 30 نقطة، فيما إحتل فريق شباب المحمدية المركز الرابع عشر بـ 20 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.