السرقة تحت التهديد بالسلاح تورط ثلاثيني بالدار البيضاء

الإخبارية 24
2021-06-03T22:47:41+01:00
حوادث وقضايا
الإخبارية 243 يونيو 2021
السرقة تحت التهديد بالسلاح تورط ثلاثيني بالدار البيضاء

تمكنت يوم أمس الأربعاء 2 يونيو، عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا السرقة والمخدرات، للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه قد أقدم رفقة شخص آخر على إرتكاب عمليات للسرقة بالخطف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض بأحياء سكنية بمنطقتي عين الشق وسيدي البرنوصي، وهي الأفعال الإجرامية التي تم توثيق واحدة منها بشريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما، حيث تم توقيف أحدهما بأحد الأماكن العمومية بحي إبن مسيك بالدار البيضاء، فضلا عن حجز الدراجة النارية المستعملة في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 32 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.