تتويج أكاديمية مراكش- أسفي بالرتبة الأولى للروبوتيات التربوية

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 2410 يونيو 2019
تتويج أكاديمية مراكش- أسفي بالرتبة الأولى للروبوتيات التربوية

أفرجت وزارة أمزازي، عن النتائج النهائية للروبوتيات التربوية التي تم تنظيمها خلال شهر ماي المنصرم، حيث فاز الفريق المتكون من الأستاذ عبد المجيد عزناوي والتلميذين حسناء ايت اوفقير وحمزة تايب عن جهة مراكش-أسفي بالمرتبة الأولى.وكشف بلاغ للوزارة عن فوز فريق جهة فاس-مكناس المتكون من الأستاذ إبراهيم شفيق والتلميذين وسيم القطاري ومحمد عزو بالمرتبة الثانية، فيما نال المرتبة الثالثة فريق جهة بني ملال-خنيفرة المتكون من الأستاذ أحمد مصلاة والتلميذين وئام عليوي وحمزة بكال.
وشارك في هذه المباراة 12 فريقا يمثلون الثانويات الإعدادية لمختلف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، بعد تأهلهم على مستوى المحطة الأولى من هذه المسابقة التي تبارى فيها 19 فريقا.
وذكر المصدر ذاته، أنه وبخصوص المباراة النهائية للأولمبياد الوطنية في المعلوميات لسنة 2019، أن التلميذ أنوار أشغاف ممثلا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة طنجة-تطوان-الحسيمة فاز بالميدالية الذهبية، وكذا التلميذ محمد الخطري ممثلا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة الدار البيضاء-سطات بالميدالية الفضية، والتلميذ هيثم رحيمي ممثلا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة الرباط-سلا-القنيطرة بالميدالية النحاسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.