الكاف يحسم قراره ويمنح الترجي لقب عصبة الأبطال الإفريقية

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 248 أغسطس 2019
الكاف يحسم قراره ويمنح الترجي لقب عصبة الأبطال الإفريقية

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الأربعاء 07 غشت، تتويج الترجي الرياضي التونسي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا، على حساب فريق الوداد البيضاوي.

وأصدرت اللجنة بلاغا قالت فيه إن: “نادي الوداد الرياضي يُعتبر خاسرا لمباراة الإياب الثانية، وغرامة مالية قدرها 20 ألف دولار، بسبب تخليه عن المباراة “.

وكان “الكاف”، قد فرض عقوبة مالية في حق نادي الوداد، بلغت قيمتها 15 ألف دولار، وذلك لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما فرض الاتحاد القاري غرامة مالية ضد رئيس الترجي، حمدي المدب، قيمتها 20 ألف دولار، بسبب سلوكه غير الرياضي ضد رئيس الاتحاد الأفريقي، علاوة على غرامة مالية قدرها 50 ألف دولار عقوبة للسلوك غير الرياضي لجماهيره..

جدير بالذكر أن الوداد والترجي كان قد أحرز التعادل في مباراة الذهاب التي أجريت أطوارها بالدار البيضاء والتي إنتهت بهدف لكل فريق، قبل أن يحسم الترجي موقعة الإياب 1بهدف لصفر، وذلك بعدما قرر فريق الوداد البيضاوي الانسحاب ومغادرة أرضية ملعب رادس، كإعتراض منه على عدم الاستعانة بتقنية الفيديو، للبت في صحة الهدف الذي أحرزه لاعب الوداد “وليد الكرتي” في الدقيقة 60.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.