58 حالة تسمم بسبب وجبة زفاف ببوجدور

الإخبارية 24
مجتمع
الإخبارية 2425 أغسطس 2019
58 حالة تسمم بسبب وجبة زفاف ببوجدور

أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بإقليم بوجدور أن المركز الإستشفائي الإقليمي استقبل في الأيام الماضية الثلاث، عددا من المصابين بحالات تسمم بلغت 58 حالة.

وفي هذا السياق  بينت المندوبية في بلاغ لها، أن المركز الإستشفائي الإقليمي بوجدور استقبل يوم الخميس22 غشت الجاري، عددا من المصابين بحالات تسمم، مضيفة أنه استمر توافد حالات أخرى على المركز خلال أيام 23 و24 غشت، وذلك نتيجة تناولهم وجبات خلال حضورهم لحفل زفاف يوم الأربعاء 21 غشت، موضحة أنهم قد تلقوا العلاجات الضرورية بذات المركز الصحي.

كما أشار البلاغ، إلى أن الطاقم الطبي والشبه طبي قد تجندت لتتبع حالاتهم الصحية، وبعد التأكد من استقرار حالات أغلبهم، تم السماح لهم بمغادرة المركز الإستشفائي باستثناء ست حالات لا تزال ترقد بمصلحة الطب تحت المراقبة الطبية.

ويؤكد المصدر ذاته، أن المندوبية الإقليمية عملت على تجنيد كل الإمكانيات للتكفل بهذه الحالات وتوفير مستلزمات العلاج الضرورية لهم.

وأشار  نفس المصدر، أنه قد تم إبلاغ المصالح المركزية المختصة والمديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة العيون – الساقية الحمراء، وإخبار السلطات المحلية والمجلس الجماعي، والمصالح المعنية قصد اتخاذ التدابير اللازمة حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.