المنتخب المغربي يفوز على النيجر في مباراة ودية بمراكش

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2410 سبتمبر 2019
المنتخب المغربي يفوز على النيجر في مباراة ودية بمراكش

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من الفوز بهدف لصفر في المقابلة الودية التي جمعته بالمنتخب النيجري، والتي جرت أطوارها مساء اليوم الثلاثاء 10 شتنبر بملعب مراكش الكبير، هذه المباراة الودية  التي تدخل في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

وقد افتتح أسود الأطلس المباراة بمناورة هجومية نفدها كل من اللاعب مهدي كارسيلا و اللاعب وليد الكرتي والتي كادت أن تترجم إلى أهداف في الدقائق الأولى من الشوط الأول، ليستمر الأسود بعد ذلك في الهجوم فيما اكتفى المنتخب النيجري بالدفاع باستثناء بعض المرتدات التي لم تشكل خطورة على شباك المنتخب المغربي.

واستمر المنتخب المغربي في الهجوم ليتمكن اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 21، من تحقيق الهدف الأول لفائدة الأسود، هدف هز شباك المنتخب النيجري، لتنتهي أطوار الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي بهدف لصفر.

ومع بداية الشوط الثاني أبان لاعبو منتخب النيجيري عن بعض التقدم في الأداء من خلال بعض المحاولات  الهجومية التي حاول من خلالها تغيير نتيجة المقابلة، غير أنها لم تشكل خطرا على شباك الأسود الذين استمروا في المحاولات الهجومية والتي كاد اللاعب وليد الكرتي من خلالها في الدقيقة 62 أن يضيف الهدف الثاني، لتنتهي المقابلة بفوز المنتخب المغربي بهدف لصفر.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.