الرجاء يفوز بكأس محمد السادس للأندية الأبطال

الإخبارية 24 / عبد الفتاح كريم
2021-08-22T00:50:47+01:00
رياضة
الرجاء يفوز بكأس محمد السادس للأندية الأبطال

 21 غشت 2021 – 23:08

تمكن فريق الرجاء الرياضي من الفوز على نظيره الإتحاد السعودي في مباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال والتي جرت أطوارها مساء اليوم السبت 21 غشت، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، فوز جاء عن طريق ركلات الترجيح (4 – 3) وذلك بعد إنتهاء الوقت القانوني للمواجهة بالتعادل أربعة أهداف لكل فريق، فوز توج من خلاله فريق الرجاء بطلا لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقد تميزت الدقائق الأولى للشوط الأول من المقابلة بمناورات هجومية للفريق السعودي، والتي إستطاع من خلالها الفريق السعودي هز شباك الرجاء الرياضي، مسجلا هدفه الأول الذي جاء من خلال رأسية للاعب برونو كروزوني، في الدقيقة الرابعة، وفي حدود الدقيقة الخامسة سيتمكن فريق الرجاء من إحراز هدف التعادل والذي جاء من توقيع اللاعب إلياس حداد.

وقد إستمر الفريق الأخضر في مناوارته للبحث عن أهداف يعزز بها نتيجة المقابلة وفي الدقيقة 13 سيتمكن فريق الرجاء من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمود بنحليب، وخلال الدقيقة 28 سيتمكن الفريق السعودي من تسجيل هدف التعادل من خلال ركلة جزاء نفدها اللاعب رومارينو.

وإستمر فريق الرجاء في بحثه عن هدف يغير به مجريات المقابلة وهو ما سيتسنى له في الدقيقة 37 حيث سيتمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق تسديدة من خارج معترك العمليات كانت من توقيع اللاعب زكرياء الوردي، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق لفريق  الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

خلال الشوط الثاني إستمر النسور الخضر في مناورات هم بحثا عن أهداف يضمنون من خلالها الفوز في المقابل والظفر باللقب، وخلال الدقيقة 49 سيتمكن اللاعب سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الرابع للرجاء، وفي حدود الدقيقة 53 سيتمكن الفريق السعودي من إحراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب رومارينو، وفي حدود الدقيقة 64 سيتمكن اللاعب ذاته من تسجيل الهدف الرابع للفريق السعودي، لتنتهي المقابلة بالتعادل 4 أهداف لكل فريق، ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح، التي تمكن من خلالها فريق الرجاء الرياضي، من الفوز على فريق الإتحاد السعودي، ليتوج الرجاء بعد هذا الفوز المستحق بطلا لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.