انتخاب الناصيري رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2416 سبتمبر 2019
انتخاب الناصيري رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

انتخب سعيد ناصيري، رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لمدة أربع سنوات، وذلك خلال الجمع العام الانتخابي الذي عقد زوال اليوم الاثنين 16 شتنبر بالقصر الدولي للمؤتمرات محمد السادس بالصخيرات.

وجاء انتخاب الناصري رئيسا لهذه الهيئة الجديدة، بالإجماع بعد حصوله على 37 صوتا، فيمت اعترض اثنان، وقد ضمت لائحة الناصري، ثلاثة ممثلين عن أندية القسم الأول “عبد السلام بلقشور، رئيس المكتب المديري لنهضة الزمامرة، والحبيب سيدينو رئيس نادي حسنية أكادير، ومحمد الكماخ الكاتب العام لنادي اتحاد الفتح الرياضي”.

أما عن أندية القسم الثاني  فقد ضمت اللائحة كل من “عبد الحق رزق الله، رئيس نادي سبورتينغ البيضاوي، ومصطفى اليوسفي رئيس نادي شباب أطلس خنيفرة”. 

وقد تميز هذا الجمع بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأعضاء المكتب المديري للجامعة، و36 مندوبا من أصل 56 يحق لهم التصويت.

وقد أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال بداية الاجتماع أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ستشتغل مباشرة بعد نهاية الجمع العام بكل استقلالية حيث سيتم توقيع اتفاقية الإطار بين الجامعة والعصبة بخصوص ذلك مباشرة بعد نهاية الجمع العام العادي للجامعة الذي سيعقد مساء اليوم، كما دعا لقجع مسؤولي الأندية الوطنية إلى الدفاع عن مصالح كرة القدم المغربية من خلال الانضمام إلى مختلف الهيئات الكروية سواء على المستوى العالمي أو القاري أو العربي، مشددا أيضا على دور التكوين في الرقي بالمنتوج الكروي الوطني.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.