قنينات غاز البوطان لن تعرف زيادات في الأسعار

الإخبارية 24
مجتمع
الإخبارية 2417 سبتمبر 2019
قنينات غاز البوطان لن تعرف زيادات في الأسعار

نفت الوزارة المكلفة بشؤون الحكامة أن تعرف أسعار قنينات غاز البوطان ارتفاعات استنادا لما جاء في قرار الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة.

وكشفت الوزارة المكلفة بشؤون الحكامة أن القرار الذي أصدرته ليس له أي تداعيات على أسعار غاز البوطان التي لن تعرف أي زيادات.

وحسب بلاغ صادر من وزارة الحسن الداودي، فإن القرار الصادر بتاريخ 31 يوليوز 2019، جاء تتميما لقرار سابق متعلق بتحديد الأسعار، التي يشترى ويباع بها غاز البوطان، والصادر في 25 أبريل 2016، وتطبيقا للمسطرة المتعلقة بتحيين لائحة مراكز التعبئة المتواجدة على الصعيد الوطني والتي تقتضي بإدراج كل مركز تعبئة يتم إنشاؤه ضمن هذه اللائحة.

وأوضح البلاغ، أنه “بموجب هذا القرار تم إضافة مركز جرف الملحة، الذي أنشئ حديثا في عمالة سيدي قاسم، ضمن هذه اللائحة، وتم تحديد مصاريف نقل الغاز من محطة طنجة إلى هذا المركز حسب ما تقتضيه المسطرة المنصوص عليها في هذا الشأن والمبينة في القرار الصادر  في .”2016 

و وفقا للمصدر ذاته، فإنه استنادا إلى القرار ذاته تم تحيين كيفية احتساب مصاريف النقل أخذا بعين الاعتبار التطور الذي تعرفه شبكات الطرق بالمغرب.

 
 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.