الجيش الملكي يفوز بثلاث أهداف ويقصي الوداد

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2424 سبتمبر 2019
الجيش الملكي يفوز بثلاث أهداف ويقصي الوداد

تمكن فريق الجيش الملكي من الفوز على الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء 24 شتنبر، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم دور سدس عشر النهاية.

وبهذا الفوز يكون فريق الجيش الملكي قد أكمل عقد الفرق المتأهلة لدور ثمن نهاية كأس العرش لموسم 2018- 2019 بعد تغلبه خارج ميدانه على فريق الوداد البيضاوي.

مقابلة تألق من خلالها فريق الجيش الملكي وتمكن من امتصاص حماس الوداد خلال الشوط الأول و بداية الشوط الثاني بفعل الهجمات المضادة التي أفلح خلالها في تسجيل أهدافه الثلاث مقابل هدف واحد لفريق الوداد.

وكان فريق الجيش سباقا لتهديد مرمى الوداد البيضاوي  عن طريق اللاعب صلاح الدين باهي في الدقيقة الأولى، وفي حدود الدقيقة العاشرة يرد عليه اللاعب بديع أووك بتسديدة لم تصل إلى الشباك، وفي الدقيقة 14 من الشوط الأول كان أول تهديد حقيقي من جانب فريق الوداد عن طريق كرة ثابتة سددها محمد الناهيري تصدى لها الحارس محمد باعيو بصعوبة.

وخلال الشوط الثاني، تمكن في الدقيقة 50 المهاجم الإيفواري جوزيف كيدي من تسجيل هدف السبق، ليكتف بعد ذلك لاعبو الوداد بالمناورات الهجومية بحثا منهم عن هدف يغير نتيجة المباراة، لكن استماتة فريق الجيش كانت كافية للحيلولة دون ذلك ليتمكن في الدقيقة 86 اللاعب رضا سليم من تسجيل الهدف الثاني، وفي حدود الدقيقة 90 يتمكن أيوب الكعبي من تسجيل الهدف الأول في المباراة الذي قلص من خلاله الفرق، لكن فريق الجيش إستطاع إضافة هدف ثالث من توقيع اللاعب رضا سليم، لتنتهي المقابلة بفوز الجيش الملكي ب 3 أهداف لهدف واحد. 

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.