طقس اليوم السبت 18 شتنبر

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 2418 سبتمبر 2021
طقس اليوم السبت 18 شتنبر
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن تتميز الحالة الجوية اليوم السبت 18 شتنبر، بتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل، بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى ستكون مصحوبة بكتل ضبابية.

كما ستهم قطرات مطرية جد خفيفة السواحل الواقعة ما بين أكادير وطانطان، كما سيلاحظ تمركز سحب مدارية جنوب الأقاليم الجنوبية مما سيعطي زخات رعدية ومحلية، كما ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى متقلبة الإتجاه عموما بالبلاد.

درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 7 و14 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية وشمال البلاد ووسط وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و28 درجة بأقصى جنوب البلاد والجنوب-الشرقي.

فيما ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 32 و37 درجة بالجنوب-الشرقي وجنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و28 درجة قرب السواحل وبالأطلس، وما بين 29 و35 درجة في ما تبقى من جهات المملكة.

البحر سيكون هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وهائجا بين الدار البيضاء وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.