توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس

الإخبارية 24
مجتمع
الإخبارية 243 أكتوبر 2019
توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يظل اليوم الخميس، الطقس حارا نسبيا بأقصى الجنوب والجنوب الشرقي للبلاد، مع تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح فوق بعض سواحل المحيط الأطلسي، مع إمكانية تكون ضباب.

فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع مرور سحب من الأجواء العليا فوق شمال ووسط البلاد مع سماء صافية بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية بأقصى الجنوب والجنوب الشرقي.

الرياح ستهب معتدلة إلى محليا قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة القوة من الشمال أو من الغرب أحيانا بباقي الأرجاء الأخرى.

درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، و 20 و25 درجة بالمناطق الوسطى، والجنوب الشرقي للبلاد وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة بأقصى الجنوب۔الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية و ما بين 15 و20 درجة بباقي المناطق الأخرى.

درجات الحرارة العليا ستتأرجح ما بين 22 و27 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 27 و32 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول، وما بين 32 و37 درجة بسوس، والمناطق الوسطى، والسفوح الجنوبية الشرقية، والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 38 و43 درجة بشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية.

أما عن حالة البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان على طول الساحل الأطلسي.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.