ياسمين عبد العزيز تنهي رحلة علاجها بسويسرا بعد شفائها

الإخبارية 24
2021-09-27T23:22:38+01:00
ثقافة وفنون
الإخبارية 2424 سبتمبر 2021
ياسمين عبد العزيز تنهي رحلة علاجها بسويسرا بعد شفائها

أنهت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز رحلة علاجها بسويسرا بعد إكتمال شفائها، وخروجها من الأزمة الصحية التي مرت بها، ونشرت ياسمين عبد العزيز، اليوم الجمعة، أول صورة لها بعد إعلان شفائها من أزمتها الصحية، التي إستلزمت إجراءها عمليات جراحية في مصر وسويسرا.

وظهرت ياسمين عبد العزيز من خلال الصورة التي شاركتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” و”إنستغرام”، وهي داخل المستشفى مع أطبائها، وتوجه الشكر لهم على رعايتهم الطبية لها خلال فترة مكوثها فيها.

كما علقت ياسمين عبد العزيز على الصورة “الحمد لله الذي شفانا وعفانا”، وكانت الفنانة المصرية قد نقلت بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، شهر غشت الماضي، لإستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التى أجرتها شهر يوليوز الماضي.

وكان النجم أحمد العوضي زوج الفنانة قد شارك متابعيه في وقت سابق من الشهر الجاري بفيديو يبدو فيه أنه يستمتع بعطلة معها بعد تعافيها من أزمتها الصحية، وبدورها طمأنت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها برسالة عبر حسابها على “إنستغرام” وكانت تلك هي المشاركة الأولى لها على منصات التواصل الإجتماعي منذ تأزم وضعها وكثرة الشائعات حولها.

ونشرت ياسمين عبد العزيز فيديو وعلقت عليه “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.