إمنتانوت… إعطاء الإنطلاقة الفعلية لمدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد

الإخبارية 24
2021-10-05T14:32:08+01:00
جهات
الإخبارية 245 أكتوبر 2021
إمنتانوت… إعطاء الإنطلاقة الفعلية لمدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد

الإخبارية 24 / عباس كريمي

تزامنا مع الدخول المدرسي لهاته السنة، أشرف المدير الإقليمي صباح يوم أمس الإثنين 4 أكتوبر، على إعطاء الإنطلاقة الفعلية لمدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد بمركز إبن الهيثم رفقة المدير الجديد عبد الرحيم عقة والأطر المساعدة له بمدينة إمنتانوت.

كما أشرف على عملية توزيع المحافظ والأدوات المدرسية على التلميذات والتلاميذ، وفي كلمة له بالمناسبة، حث المستفيدين من البرنامج على إغتنام الفرصة الثانية للنجاح والعمل على تحقيق المشروع الشخصي، وتوجه بالشكر لجميع المتدخلين من أجل إنجاح برامج التربية غير النظامية في شخص رئيس، مصلحة تاطير المؤسسات التعليمية كما وعد بسهره على العمل وبتنيسق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، وذلك من أجل الرفع من أعداد المستفيدين وإيصال خدمة مراكز الفرصة الثانية الجيل الجديد لباقي أبناء إقليم شيشاوة وخصوصا بالعالم القروي.

تجدر الإشارة ان هذه العملية، تدخل ضمن العمليات الأساسية لتنزيل المشروع الخامس، تأمين التمدرس الإستدراكي والرفع من نجاعة التربية غير النظامية من مشاريع القانون الإطار 51.17.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.