المنتخب المغربي يفوز بثلاثة نظيفة على غينيا بيساو

الإخبارية 24
2021-10-12T00:00:55+01:00
غير مصنف
الإخبارية 249 أكتوبر 2021
المنتخب المغربي يفوز بثلاثة نظيفة على غينيا بيساو

تمكن المنتخب الوطني المغربي من تحقيق الفوز على نظيره غينيا بيساو بثلاثة أهداف دون رد، وذلك خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت 9 أكتوبر، والتي جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم -قطر 2022.

وقد جاء الهدف الأول للمنتخب المغربي من توقيع اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 10 والهدف الثاني في الدقيقة 20 والذي كان من توقيع أيمن برقوق وفي الدقيقة 69 يعود اللاعب أيوب الكعبي لتسجيل هدفه الثاني في المباراة والثالث للمنتخب المغربي.

تحدر الإشارة أن المنتخب الوطني المغربي كان قد حقق الفوز على غينيا بيساو بنتيجة 5-0 في الجولة الثالثة من التصفيات يوم الأربعاء الماضي.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الوطني المجموعة التاسعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بفارق 5 نقاط كاملة عن غينيا بيساو صاحب المركز الثاني من 4 مباريات، في حين يأتي منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، وأخيرا منتخب السودان في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين من 4 مباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.