ضابط شرطة بالبيضاء يشهر سلاحه لتوقيف شخص في حالة إندفاع قوية

الإخبارية 24
2021-11-30T11:13:59+01:00
حوادث وقضايا
الإخبارية 2430 نوفمبر 2021
ضابط شرطة بالبيضاء يشهر سلاحه لتوقيف شخص في حالة إندفاع قوية

اضطر مساء يوم أمس الإثنين 29 يونيو، ضابط شرطة يعمل بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لإستعماله، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة سكر وإندفاع قوية وعرّض المواطنين وعناصر الشرطة لإعتداء جدي وخطير بإستعمال السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الشرطة قد تلقت إشعارا حول قيام شخص في حالة سكر متقدمة بإحداث الفوضى بالشارع العام وتعريض مستخدمين بحمام تقليدي للنساء للضرب والجرح، مما إستدعى تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفه، غير أنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة بواسطة السلاح الأبيض، الأمر الذي إضطر ضابط الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل إحترازي لتحييد الخطر الناتج عن المعني بالأمر.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 42 سنة، والإحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.