ضربات الجزاء تمنح الجزائر التأهل إلى الدور نصف النهائي

الإخبارية 24 / عبد الفتاح كريم
2021-12-13T09:48:47+01:00
رياضة
ضربات الجزاء تمنح الجزائر التأهل إلى الدور نصف النهائي

تمكن منتخب الجزائر من التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، بعد فوزه على المنتخب المغربي بضربات الجزاء، في مباراة تعد من أجمل مباريات البطولة.

وقد أبان المنتخب المغربي عن رغبته في الفوز بالمباراة التي جمعته بنظيره الجزائري، اليوم السبت 11 دجنبر، برسم الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021 لتحديد آخر المتأهلين إلى نصف النهائي.

وقد إفتتح المنتخب الجزائري حصة التسجيل في الدقيقة 62، من خلال ركلة جزاء سجلها اللاعب “ياسين براهيم”، قبل أن يتمكن المنتخب المغربي من تسجيل هدف التعادل بهدف جاء من توقيع اللاعب “محمد النهيري” في الدقيقة 64.

وقد انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، لينتقل بعد ذلك المنتخبان إلى الوقت الإضافي الذي لم يقل إثارة عن الوقت الأصلي.

وخلال هذه الأشواط كان المنتخب الجزائري السباق للتسجيل عن طريق اللاعب “يوسف بلايلي” في الدقيقة 102، لكن هذا الهدف لم يحد من عزيمة المنتخب المغربي، من البحت عن هدف التعادل والذي نجح في تحقيقه عن طريق اللاعب “بدر بانون” في تعديل النتيجة في الدقيقة 111، بعدما حول كرة عرضية برأسه إلى داخل الشباك.

لتنتهى الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 2-2، ليتم الإنتقال إلى ركلات الترجيح، وقد تمكن المنتخب الجزائري من خلالها من تحقيق الفوز بنتيجة 5-3.

فوز مكن المنتخب الجزائري من التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب 2021، حيث سيواجه منتخب قطر يوم الأربعاء المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.