أمطار قوية وأحيانا عاصفية بالعديد من مناطق المملكة

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 2420 أكتوبر 2019
أمطار قوية وأحيانا عاصفية بالعديد من مناطق المملكة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا قوية وأحيانا عاصفية من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من مناطق المملكة، وذلك ابتداء من يوم غد الإثنين 21 أكتوبر على الساعة الثامنة مساء إلى غاية يوم الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة زوالا، وأن هذه الأمطار القوية ستهم أقاليم “الدريوش، الناظور، بركان، وجدة أنكاد، تاوريرت، تازة، جرادة”.

وأضافت مديرية الأرصاد، أنه يرتقب  هبوب رياح أحيانا قوية من المستوى البرتقالي، غدا الإثنين، من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى الثامنة مساء، وذلك بكل من “فكيك، الرشيدية، زاكورة، ميدلت، تنغير، ورززات”، كما سيلاحظ اليوم الأحد هبوب رياح نسبيا قوية (من 60 إلى 70 كلم في الساعة)، ما بين الساعة الثانية عشرة زوالا والسادسة مساء، وذلك بأقاليم “فكيك، الرشيدية، كرسيف وبولمان”.

و أعلن المصدر ذاته، أن تساقطات ثلجية يتوقع أن تهم ابتداء من يوم غد الإثنين على الساعة العاشرة مساء إلى غاية يوم الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، كلا من أقاليم “إفران، أزيلال، بني ملال، ميدلت”.

 ويتوقع أن يبلغ سمك هذه التساقطات الثلجية حوالي 5/10 سم فوق المرتفعات التي يتعدى علوها 1800 متر.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.