جريمة قتل بشعة نفذها شاب في حق والده بعين حرودة

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 2422 أكتوبر 2019
جريمة قتل بشعة نفذها شاب في حق والده بعين حرودة

اهتزت منتصف ليلة أمس الإثنين منطقة عين حرودة المحاذية لمدينة الدار البيضاء، على وقع جريمة قتل بشعة نفذها شاب في حق والده.

وقد شهدت إحدى الشقق بـإقامة أيوب بعين حرودة، مسرح هذه الجريمة البشعة ، إذ عمد شاب قتل والده قبل أن يمثّل بجثته ويقطعها إلى أطراف بهدف إخفاء معالم الجريمة، وقد خلّف  الحادث خوفا في صفوف السكان بعد سماعهم الخبر.

ولا تزال إلى حدود الساعة أسباب قيام الشاب بهذه الجريمة البشعة في حق والده مجهولة، وقد صرح بعض المواطنين من الساكنة أن مقترف هذه الجريمة يعرف بطيبوبته وأنه لا يتعاطى للمخدرات أو الأقراص المهلوسة، وأن السبب  يمكن أن يعود إلى خلاف قائم لعدة شهور  بين الأبناء والأب، وأن هذا النزاع تطور إلى عزم الأب بيع الشقة المتواجدة بإقامة أيوب مكان إقامة الزوجة الأولى رفقة أبنائها، حيث أصبحت الأسرة ترى أنها معرضة للتشرد،  وأن الظروف الاجتماعية التي يعيشها الشاب و عدم توفره على عمل قار  كلها عوامل زادت من حدة الخصام الذي إنتهى بجريمة القتل والتنكيل بالجثة، و لكن هذه المعطيات تبقى مجرد تصريحات للساكنة و الأسباب الحقيقية وراء الحادث غير معروفة لحد الآن.

وقد انتقت مختلف السلطات و عناصر الدرك الملكي بعين حرودة إلى مكان الحادث، حيث جرى إيقاف المتهم بناء على تعليمات النيابة العامة، فيما أحيلت جثة الأب على مستودع الأموات بعد جمع أطراف الجثة.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.