ديربي الوداد والرجاء ينتهي بالتعادل الإيجابي 1-1

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 242 نوفمبر 2019
ديربي الوداد والرجاء ينتهي بالتعادل الإيجابي 1-1

تعادل فريق الرجاء والوداد بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والمنظمة برسم ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

 وكانت مدرجات ملعب محمد الخامس مشتعلة بحماس جمهور الفريقين الذي حج لمؤازرة فريقي الوداد و الرجاء، وقد زاد الحماس لدى مشجيعي الفريق الأحمر بعدما  سجل مهاجم الوداد الرياضي إسماعيل الحداد الهدف الأول للوداد في الدقيقة 33 من الشوط الأول، وجاء هدف الحداد بعد مرتدة قادها المهاجم أيوب الكعبي، الذي مرر كرة على طبق من ذهب للحداد الذي هزم مرمى الرجاء بهدف أشعل مجريات المباراة.

ولم تدم فرحة أناصر الوداد سوى دقائق قليلة، حيث منح الكونغولي فابريس نغوما هدف التعادل للرجاء مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 48 ، وقد أجرى مدرب الرجاء تغييرا حاسما بدخول محسن متولي للمبارة الذي حرك وسط ميدان الرجاء ليصبح أكثر فعالية ويتسبب في هدف التعادل، هدف زاد من حماس فريق الرجاء والجماهير الرجاوية التي تفاعلت مع هدف التعادل، وقد كثف الرجاء هجماته بحثا عن هدف الفوز، لكن دفاع الوداد وقف عائقا، لينتهي المقابلة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وينتظر أن يشهد ملعب محمد الخامس مباراة إياب حارقة لحسم التأهل لدور الثمانية في 23 من نونبر الجاري.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.