القنصل المغربي و البطل العالمي سعيد عويطة يحضران حفل حاتم عمور بأمريكا

الإخبارية 24
ثقافة وفنون
الإخبارية 2423 أكتوبر 2016
القنصل المغربي و البطل العالمي سعيد عويطة يحضران حفل حاتم عمور بأمريكا

 بعد وزيرة العدل الفرنسية السابقة المغربية الأصل رشيد ذاتي، فاجئ القنصل المغربي بأمريكا محمد بن جليل والبطل العالمي سعيد عويطة، النجم المغربي حاتم عمور بحضورهما لحفله بمدينة هيوستن بولاية تكساس في إطار جولته الفنية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد خلق حضور القنصل الأمريكي و البطل العالمي الحدث، حيث شاركا في الحفل بطريقتمها الخاصة بحمل العلم المغربي رفقة حاتم عمور خلال أدائه قطعة “العيون عنيا”، هذا الحفل الذي حضره أفراد الجالية المغربية والعربية والتي استمتعت بعرض متميز تضمن مجموعة من ألمع أغاني  حاتم عمور القديمة و الجديدة.  

يشار أن الفنان حاتم عمور يمثل المغرب في مسابقة ”أفريكا ميوزك أورد”، و يتنافس خلالها مع ألمع نجوم القارة السمراء على أفضل مغني بشمال أفريقيا هذه المسابقة التي يشارك فيها الفنان المصري عمر دياب، حيث من المنتظر أن تحتضن نيجيريا حفل تتويج الموسيقى خلال شهر نوفمبر المقبل.

من جهة أخرى، يستعد عمور لطرح أغنية جديدة عبارة عن فيديو كليب بعنوان “حسدونا” وهي من كلمات أيمن سعيد وألحان محمد الشرابي و توزيع مشترك بين بلال أفريكانو ومحمد الشرابي، تم تصويره بنيويورك تحت إشراف طاقم أمريكي محترف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.