أولمبيك أسفي يتأهل إلى ربع نهائي كأس محمد السادس بعد فوزه على الترجي

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2423 نوفمبر 2019
أولمبيك أسفي يتأهل إلى ربع نهائي كأس محمد السادس بعد فوزه على الترجي

تمكن مساء اليوم السبت فريق أولمبيك أسفي من خلق مفاجأة كبرى على أرضية ملعب رادس بتونس،  بعد تأهله إلى ربع نهائي كأس محمد السادس العربية للأندية عقب تفوقه في ضربات الترجيح ب 4 أهداف مقابل 2 ، وإقصائه فريق الترجي التونسي من البطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وكان فريق أولمبيك أسفي السباق إلى التسجيل في الجولة الأولى بهدف اللاعب عبد الغني موعاوي في الدقيقة 20، وخلال الجولة الثانية يتمكن فريق الترجي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 52 من توقيع اللاعب كوامي بونسو من داخل منطقة الجزاء، وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، الأمر الذي دفع الفريقين إلى اللجوء إلى ضربات الجزاء مباشرة بعد نهاية الوقت المحدد للمقابلة حيث تمكن فريق أولمبيك أسفي من التفوق ب 4 أهداف مقابل 2. 

فوز وتأهل مستحق لفريق أولمبيك أسفي بعد تقديمه واحدة من أفضل مبارياته حيث ميزها المسفيويين بأسلوب رجولي و استعراض لياقة بدنية عالية، مخلفا صورة أساسها التقدير الكبير لدى الجمهور المغربي والعربي.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.