الترجي التونسي يتفوق على الرجاء البيضاوي بهدفين لصفر

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2430 نوفمبر 2019
الترجي التونسي يتفوق على الرجاء البيضاوي بهدفين لصفر

لم يستطع فريق الرجاء البيضاوي تحقيق الفوز في المباراة التي جمعته مساء اليوم السبت بضيفه الترجي التونسي، حيث تلقى هزيمة قاسية بميدانه لم يكن جمهور الرجاء ينتظرها، نتيجة منحت التفوق لفريق الترجي التونسي بهدفين لصفر، في افتتاح مواجهات دوري أبطال إفريقيا ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة. 

وقد تمكن فريق الترجي من تسجيل هدفي المباراة في العشرين دقيقة الأولى من الشوط الأول، ففي الدقيقة 8 يتمكن اللاعب “أنيس البدري” من تسجيل الهدف الأول للترجي في شباك الحارس “الزنيتي”، وفي الدقيقة 15 يضيف اللاعب “إبراهيم واطارا” هدف ثان جاء بعد حملة هجومية منظمة فشل في صدها دفاع الرجاء، هدف أربك حسابات الرجاء التي ظلت تبحث عن تحقيق التعادل خلال الشوطين الأول والثاني، لكن الرجاء  ظهر خلال هذه المقابلة بخطوط دفاع ضعيفة و خط وسط منعدم، وكان الحضور و الفعالية و الهجوم يرتجل أكثر مما يبني على العمليات الهجومية، لتنتهي المقابلة بفوز فريق الترجي التونسي  ب ـ2-0 . 

هزيمة الرجاء و الطريقة التي أبان عنها خلال هذه المقابلة ستدفع بدون شك الأطراف المسؤولة إلى طرح أسئلة جوهرية عن مدى القرارات التي اتخذت و ما مدى نجاعتها و متى سيتم تصحيحها .

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.