الوداد البيضاوي يفوز على أولمبيك خريبكة برُباعية نظيفة

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2411 ديسمبر 2019
الوداد البيضاوي يفوز على أولمبيك خريبكة برُباعية نظيفة

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق الفوز برُباعية نظيفة في المقابلة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة والتي جرت أطوارها اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة السادسة من بطولة اتصالات المغرب للمحترفين.

وقد تم تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة من طرف اللاعب ميشيل باباتوندي، والهدف الثاني في الدقيقة 12 والذي من توقيع اللاعب بدر كدارين، وفي الدقيقة 15 يسجل إسماعيل الحداد الهدف الثالث، ثلاث أهداف في ظرف 15 دقيقة من عمر المقابلة كانت كافية لإثارة غضب جمهور أولمبيك خريبكة، ودفعت بعدد من مشجعي الفريق إلى إقتحام رقعت الملعب، الأمر الذي دفع إلى توقيف مؤقت للمقابلة.  

وقد ظهر دفاع فريق أولمبيك خريبكة خلال بداية المقابلة مرتبكا، الأمر الذي استغله فريق الوداد من أجل فرض السيطرة على مجريات المقابلة و تهديد مرمى أولمبيك خريبكة عدة مرات.

الشوط الثاني من المقابلة لم يخلق أي مفاجئة من طرف أولمبيك خريبكة الذي ظهر بنفس المستوى، لكن في المقابل حافظ الوداد على مكانته داخل الملعب ليتمكن في الدقيقة 75 من عمر المقابلة من إضافة الهدف الرابع الذي جاء من توقيع اللاعب ميشيل باباتوندي، ولم تأتي الدقائق الأخيرة من اللقاء بأي جديد رغم التشجيع المستمر لجمهور أولمبيك خريبكة الذي حضر لمساندة فريقه والذي استمر في دعمه مند بداية المباراة إلى نهايتها، نهاية جاءت لصالح فريق الوداد الذي خرج منتصرا برُباعية نظيفة.

وبهذا الفوز يلتحق الوداد البيضاوي بأندية نهضة بركان والجيش الملكي ومولودية وجدة في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، أما أولمبيك خريبكة فقد ظل في المركز ال 11.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.