الوداد يتفوق على الجيش الملكي وينتزع صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2415 ديسمبر 2019
الوداد يتفوق على الجيش الملكي وينتزع صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق الفوز وانتزاع صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، بعد فوزه بميدانه على الجيش الملكي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة السابعة من منافسات الدوري الاحترافي. 

وقد عرفت العشر دقائق الأولى من الشوط الأول تألق لاعبي الوداد وذلك من خلال مناورات هجومية شكلت خطورة على مرمى الجيش الملكي الذي أبان بدوره عن تركيزه الكبير ورده على مناورات الوداد من خلال تسديدات خلقت تهديدا صريحا لمرمى الوداد.  

خلال الشوط الثاني، واصل فريق الوداد الضغط على مجريات المقابلة، إلا أنه لم يأتي بأهداف وذلك لإنعدام النجاعة الهجومية لدى لاعبي الوداد، وفي الدقيقة 69 يمنح حكم المقابلة ركلة جزاء لصالح الوداد تمكن اللاعب بديع أووك من ترجمتها إلى الهدف الأول والوحيد في المقابلة، و كان فريق الجيش الملكي قريبا من التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني غير أن الحارس رضا التكناوتي كان موفقا في تدخلاته و حافظ على نظافة شباكه، لتنتهي المقابلة بفوز الوداد بهدف للاشيء.

و بعد فوز الوداد البيضاوي الخامس له في الموسم والثاني على التوالي، يكون قد انتزع صدارة ترتيب البطولة برصيد 16 نقطة مع مباراتين ناقصتين، بفارق نقطة واحدة عن المغرب التطواني والدفاع الحسني الجديدي الذي تعادل يوم أمس السبت بميدان نهضة بركان بهدف لمثله في اللقاء المؤجل عن الدورة الرابعة، وفي المقابل جمدت هزيمة الجيش الملكي رصيده في 13 نقطة بالمركز الخامس إلى جانب مولودية وجدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.