توج فريق نهضة بركان بلقب كأس العرش للموسم الكروي 2020/2021، بعد فوزه على فريق الوداد الرياضي بركلات الترجيح “3-2” خلال مباراة النهائي التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس 28 يوليوز، والتي جرت أطوراها بمركب مولاي عبد الله بالرباط.

وخلال الشوط الأول من المقابلة إقتصرت مجريات اللعب على وسط الميدان، بإستثناء بعض الفرص التي أتيحت للفريقين للتسجيل والتي لم يتم إستغلالها بالشكل المطلوب، حيث ضل عناصر الفريقين يبحتون عن فرص للوصول إلى الشباك عبر كرات ثابتة وتسديدات من خارج الميدان، فيما إعتمدت عناصر نهضة بركان على الهجمات المرتدة.

وخلال الشوط الثاني، عاد نهضة بركان ليخلق ضغطا على فريق الوداد، حيث كان اللاعب “يوسف الفحلي” في حدود الدقيقة 51، قريبا من تسجيل الهدف الأول للفريق البركاني لولا تصدي حارس الوداد للكرة، وتوالت بعد ذلك مناورات الفريق البركاني لكنها لم تترجم إلى أهداف حقيقية.

وفي المقابل حاول فريق الوداد القيام بمناورات هجومية مماثلة، لكنها لم تأتي هي الأخرى بهدف يعزز نتيجة المقابلة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ولتمتد بذلك الأطوار إلى الأشواط الإضافية.

وخلال الشوط الإضافي الأول حاول الفريق الأحمر البحث عن هدف الفوز، إذ أتيحت كرات هجومية لكل من زهير مترجي وأيمن حسوني، لم يستغلها بالشكل الأمثل.

ولم يحمل الشوط الإضافي الثاني، أي جديد حيث ظل التعادل السلبي هو المهيمن على اللقاء، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي أسفرت عن تقدم فريق نهضة بركان على الوداد الرياضي، وبالتي تتويجه بلقب كأس العرش للموسم الكروي 2020/2021،