الشرطة القضائية بطنجة تحقق في محاولة تهريب ما يزيد عن 16 طن من مخدر الشيرا

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 2430 ديسمبر 2019
الشرطة القضائية بطنجة تحقق في محاولة تهريب ما يزيد عن 16 طن من مخدر الشيرا

فتحت زوال اليوم الاثنين ، المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف كل المساهمين والمشاركين المتورطين في محاولة تهريب 16 طن و200 كيلوغرام من مخدر الشيرا التي تم إجهاضها بالميناء البحري لطنجة المتوسط.

 وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عملية أمنية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك بميناء طنجة المتوسط مكنت من ضبط هذه الشحنات الكبيرة من المخدرات المحجوزة داخل صناديق خشبية على متن مقطورة موصولة بشاحنة للنقل الدولي مسجلة بالمغرب، يسوقها مواطن مغربي يبلغ من العمر 35 سنة.

 وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالسائق تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف كل الأشخاص الضالعين في الشبكة الإجرامية المتورطة في هذه القضية، ورصد امتداداتها المحتملة داخل المغرب وفي أوروبا، وكذا تحديد ارتباطاتها المحتملة بشبكات إجرامية عابرة للحدود الوطنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.