قاضي التحقيق يقرر متابعة دنيا و إبتسام باطما في حالة سراح بتهمة "شبهة الابتزاز"

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 2430 ديسمبر 2019
قاضي التحقيق يقرر متابعة دنيا و إبتسام باطما في حالة سراح بتهمة "شبهة الابتزاز"

قرر قاضي التحقيق بابتدائية مراكش اليوم الاثنين 30 دجنبر، متابعة الفنانة المغربية دنيا باطما وشقيقتها إبتسام باطما في حالة سراح بتهمة “شبهة الابتزاز”.

 أوضح مصدر مطلع أن المعنية بالأمر تتابع بتهمتي “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”،  كما قرر قاضي التحقيق أن تؤدي الفنانة المذكورة وشقيقتها معا كفالة مالية بقيمة 400 ألف درهم، حسب المصدر ذاته.

 تم استدعاء المغنية دنيا باطما وشقيقتها ابتسام، صباح اليوم الإثنين، للمثول أمام قاضي التحقيق بإبتدائية مراكش، على خلفية التحقيقات في ملف “حمزة مون بيبي”.

ويأتي ذلك بعد إجراء الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحقيقا، استمعت من خلاله لابتسام باطما، بخصوص الاشتباه في علاقتها بملف “حمزة مون بيبي” قبل إحالتها اليوم رفقة شقيقتها دنيا باطما على النيابة العامة.

ووجهت لباطما تهم تتعلق بالتشهير و الإبتزاز وبث وقائع كاذبة والمس بالحياة الخاصة للأفراد والمشاركة على خلفية التحقيقات المثيرة في ملف “حمزة مون بيبي”.

وقد جرى الاستماع إلى دنيا باطما بعد وصولها الخميس الماضي للمغرب من طرف محققي المكتب الوطني لمحاربة الجريمة الالكترونية بمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.