"حياتي" جديد الفنان نزار إديل

الإخبارية 24
ثقافة وفنون
الإخبارية 242 نوفمبر 2016
"حياتي" جديد الفنان نزار إديل

بعد النجاح الذي حققته أغنية “طاح على راسو”، عاد النجم المغربي نزار إديل بعمل فني جديد عبارة عن سينغل بعنوان “حياتي” من كلماته وألحانه وتوزيع مشترك لنزار اديل وبلال أفريكانو الذي تولى مهمة الميكساج أيضا، وأخيرا  la bass guitar للفنان محمد الشرابي.

 

“حياتي” هي الأغنية الرسمية للمسلسل المغربي الجديد الذي يعرض على القناة الأولى مساء كل يوم أربعاء من إنتاج شركة “كونيكسيون ميديا”، وإخراج ياسين فنان وبطولة الممثلة ماجدولين الإدريسي، فاتي جمالي، ثورية إبراهيم، حنان زهدي، إلى جانب الممثل عادل أبا تراب وآخرون. 

 

وللإشار فالفنان نزار بدأ مسيرته الفنية سنة 2001، وهو من مواليد العاصمة العلمية فاس، عشق الفن منذ الصغر حيث درس بالمعهد الموسيقي بفاس لصقل موهبته، مزج بين الغناء والتلحين وكتابة الكلمات، تعامل مع العديد من الفنانين مثل عبد الرحيم الصويري وحاتم عمور وخولة بنعمران، له عدة مشاركات في العديد من الملتقيات والحفلات والبرامج التلفزية، كما يتميز بلون خاص من خلال للمسة التي يدخلها على أغانيه.


من بين أغانيه الناجحة أيضا “أوكي” من كلمات صفاء العامري ألحان نزار إيديل وتوزيع جلال الحمداوي، أغنية “العربية” من كلماته وألحانه وتوزيع جلال الحمداوي وأغاني أخرى ناجحة مثل “ولي” و”الكرامة”، وغيرها من الأغاني التي يزخر بها رصيده الغنائي والتي خولت له شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.