القضاء اللبناني يطلق سراح زوج نانسي عجرم مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات

الإخبارية 24
أخبار دولية
الإخبارية 247 يناير 2020
القضاء اللبناني يطلق سراح زوج نانسي عجرم مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات

تم إطلاق سراح الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعد التحقيق معه و الاستماع إلى إفادته، في قضية مقتل الشخص الذي اقتحم منزل العائلة يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بمقتل المقتحم على يد فادي، وتم إخلاء سبيلة بسند إقامة مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

وقد أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام خبرا، جاء فيه: “قررت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون تخلية الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، وتركه رهن التحقيق، ومنعه من السفر، بانتظار إحالة الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، وذلك بعدما استمعت إلى إفادته في إطار التوسع في التحقيق، لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزله، وأدت إلى مقتل شخص تسلل إليه بهدف السرقة.”

وكان بيت نانسي عجرم قد تعرض لمحاولة السرقة فجر أول أمس الأحد، من طرف شخص يحمل الجنسية السورية يبلغ من العمر 25 سنة، حيث باغت السارق زوج المغنية اللبنانية وهدده بسلاح ناري الأمر الذي دفعه إلى إطلاق النار إتجاهه و أرداه قتيلا.

وقد تم إيقاف فادي الهاشم من طرف المصالح الأمنية للتحقيق معه، ليتم بعدها نقله إلى المستشفى إثر تدهور حالته الصحية والنفسية، ليتم الإفراج عنه، كما خرجت عائلة القتيل محمد موسى الذي يحمل الجنسية السورية، بتصريحات تفيد أنه كان يعمل لدى عائلة نانسي عجرم، وتوجه إلى منزلها يوم وقوع الحادث، لـ “تحصيل مستحقات مالية”، وذلك بحسب اتصال هاتفي أجرته قناة “الجديد” اللبنانية، مع والدة موسى التي لازالت تقيم في ريف إدلب، بسوريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.