مولودية الجزائر يصعب مهمته في بلوغ نصف نهائي البطولة العربية للأندية بعد سقوطه على يد الرجاء البيضاوي

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 244 يناير 2020
مولودية الجزائر يصعب مهمته في بلوغ نصف نهائي البطولة العربية للأندية بعد سقوطه على يد الرجاء البيضاوي

حقق فريق الرجاء البيضاوي نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام مولودية الجزائر في دور ربع نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة الجزائرية، وبعد هذه النتيجة يكون نادي مولودية الجزائر  قد صعب مهمته في بلوغ نصف نهائي البطولة العربية للأندية، بعد سقوطه على يد ضيفه الرجاء البيضاوي.

ولم يرتقي الشوط الأول إلى مستوى التطلعات، حيث انتظر فريق المولودية حتى الدقيقة 27 ليصنع أول فرصة من طرف اللاعب سامي فريوي، الذي فشل في زيارة الشباك الرجاوي من أول كرة، قبل أن يتمكن من افتتاح باب التسجيل برأسية قوية  في الدقيقة 29 من طرف اللاعب سامي فريوي، وقد حاول الرجاء البيضاوي تعديل النتيجة في الدقيقة 47  عبر لاعبه سفيان رحيمي الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس فريد شعال، رد عليها عبد الرحمان حشود في الدقيقة 50  بمخالفة مباشرة استقرت بين أيدي حارس المرمى. ليتمكن في الدقيقة  58 لاعب الرجاء البيضاوي محسن متولي، من إدراك التعادل لصالح الرجاء عبر ركلة جزاء، وكاد بين مالانجو أن يضيف الهدف الثاني للرجاء بتسديدة قوية داخل منطقة العمليات إلا أن العارضة نابت هذه المرة عن حارس المولودية في الدقيقة 73  وفي الدقيقة 82 و بعد عمل فردي مميز لمتولي داخل منطقة العمليات حيث مرر الكرة لمالانجو الذي نجح في وضعها في الشباك مضيفا الهدف الثاني للرجاء، لتنتهي المقابلة بفوز مستحق لفريق الرجاء بهدفين لواحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.