الزمالك المصري يحقق فوزا مهما على حساب ضيفه زيسكو الزامبي

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2411 يناير 2020
الزمالك المصري يحقق فوزا مهما على حساب ضيفه زيسكو الزامبي

تمكن فريق الزمالك المصري من تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه زيسكو الزامبي بنتيجة هدفين لصفر في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الجمعة بستاد السلام بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الأولى ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقد أبدى فريق الزمالك هيمنة كبيرة على مجريات المقابلة مع إنطلاق الشوط الأول مستغلا في ذلك عامل الأرض والجمهور حيث تمكن في الدقيقة 4، اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي من تسجيل الهدف الأول للزمالك بعد عرضية متقنة من أوناجم، ليواصل بعد ذلك فريق الزمالك ضغطه عن طريق تسديدات تصدى لها حارس مرمى زيسكو الزامبي، وفي الدقيقة 16 حازم إمام يرسل تمريرة عرضية لكن دفاع زيسكو يتصدي لها  بنجاح.

 واستمرت المحاولات من طرف لاعبي فريق الزمالك لإضافة الهدف الثاني لكنها لم تترجم لهدف حقيقي خصوصا وأن حماس واندفاع لاعبي فريق الزمالك المصري بدأ ينقص تدريجيا مع توالي دقائق الشوط الأول، وفي الدقيقة 38  أول خطورة يشكلها فريق زيسكو الزامبي علي الزمالك بعد كرة عرضية من جون تشينجاندو من الطرف الأيمن لكن حارس مرمى الزمالك أبو جبل يتصدى لها بنجاح.

خلال الشوط الثاني  استمر فريق الزمالك في هجوماته المرتدة وتمريراته التي لم تترجم إلى أهداف إلى حدود الدقيقة 89 من الشوط الثاني حيث تمكن اللاعب المصري مصطفى محمد من تسجيل الهدف الثاني للزمالك، واستمرت محاولات زيسكو الزامبي التي كانت تشكل خطورة على مرمى الزمالك ولكنها لم تترجم إلى أهداف لتنتهي المقابلة بتفوق الزمالك بهدفين لصفر.

وبهذه النتيجة، يكون فريق الزمالك المصري قد رفع رصيده إلى 7 نقاط متقاسما الصدارة مع مازيمبي، لكن فارق المواجهات المباشرة لصالح الفريق الكونغولي الذي يلعب اليوم السبت ضد بريميرو أغوسطو الأنغولي، في حين يظل رصيد زيسكو نقطتين في أخر ترتيب المجموعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.