الوداد يتعادل أمام "بيترو الأنغولي" في دوري الأبطال الإفريقي ويحتل المركز الثاني في المجموعة

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2412 يناير 2020
الوداد يتعادل أمام "بيترو الأنغولي" في دوري الأبطال الإفريقي ويحتل المركز الثاني في المجموعة

تعادل فريق الوداد البيضاوي مساء أمس السبت خارج ميدانه مع بيترو أتليتيكو الأنغولي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بلواندا الأنغولية ، وذلك برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقد تمكن فريق الوداد البيضاوي من التقدم في الدقيقة 14  بواسطة هدف من توقيع المهاجم كاسينغو عن طريق رأسية وضعت الكرة التي مررها بدر كدارين في شباك الحارس الأنغولي.

هدف التعادل تأتى لأصحاب الأرض في الدقيقة 21، بتسديدة من بعيد أرسلها هيرينيلسون إلى مرمى الفريق المغربي، وقد استقرت الكرة بمحاذاة القائم الأيمن لشباك التكناوتي، لكن فرحة الوداد لم تدم طويلا حيث تمكن الفريق الأنغولي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22 من الشوط الأول عن طريق للاعب هيرنيلسون دو كارمو أرسلها نحو شباك التكناوتي معلنا التعادل للفريق الأنغولي، وفي الدقيقة 28 كاد اللاعب بيترو لواند أن يضيف الهدف الثاني من خلال ضربة خطأ نفدها ويلسون لكنها استقرت بمحاذاة المرمى.

و في الدقيقة 45 يتمكن الفريق الأنغولي من إضافة الهدف الثاني عن طريق ضربة حرة مباشرة وقعها اللاعب وسيلاس دانييل ساتونهو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الجولة الثانية أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الوداد بعد إسقاط كاسينغو في مربع العمليات، نجح اللاعب يحيى جبران في ترجمتها لهدف التعادل في الدقيقة 58  هدف مكن فريق الوداد البيضاوي من معادلة كفة التهديفات وجعلها 2-2، وقد تميزت باقي أطوار الشوط الثاني بحضور الجانب الدفاعي من كلا الفريقين في حين غاب عنه الحس الهجومي لتنتهي أطوار المقابلة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

 وبهذا التعادل يكون فريق الوداد البيضاوي قد حافظ على المركز الثاني لهذه المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي فيما يتذيل بيترو أتليتيكو  واتحاد الجزائر ترتيب المجموعة بنقطتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.