حاتم عمور يستقطب جهور الخميسات تحت أمطار غزيرة

الإخبارية 24
ثقافة وفنون
الإخبارية 244 ديسمبر 2016
حاتم عمور يستقطب جهور الخميسات تحت أمطار غزيرة

 تحت أجواء ممطرة، إختتم النجم المغربي حاتم عمور مساء يوم السبت فعاليات الدورة الأولى لمهرجان زمور للثقافة والفنون الأصيلة بالخميسات، وذلك عدد كبير من الجمهور في ليلة موسيقية مغربية خالصة،

والتي قدم من خلالها حاتم عمور مزيجا من ألمع وأشهر أغانيه والتي تفاعل معا الجمهور العاشق لأغانيه كألبوم: “حسدونا”، “الأول”، “مشيتي فيها”، وباقة من أغانيه الجديدة والقديمة بجانب نخبة منن الموسيقين وذلك في أجواء احتفالية استمرت أكثر من ساعة أشعل خلالها حماس الجماهير.

يشار أن المهرجان إلى جانب السهرات الفنية، ينظم أنشطة موازية مثل عروض كبرى للتبوريدة والتي ستعرف مشاركة عدة فرق من كافة مناطق المملكة كما يشمل المهرجان فضاء مخصص للحرفيين والصناع التقليديين المنحدرين من مدينة الخميسات لتقديم منتوجاتهم وعرضها للجمهور، ولم يستثني منظمو هذا المهرجان الناشئة حيث خصصوا لها فضاء أطلقوا عليه ” قرية الطفل “.

جدير الذكر، أن حاتم أطلق أخيرا فيديو كليبه الجديد تحت عنوان “حسدونا “، إذ تحقق الأغنية نجاحا كبيرا وتحتل الصدارة بتطبيق أنغامي ضمن قائمة الأغاني “Top arab au Maroc  “، بالإضافة إلى حصدها عدد هام من المشاهدات على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” واحتلالها المراتب الأولى في الإذاعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.