حسنية أكادير يفوز على سان بيدرو الإيفواري و يعزز مركزه في صدارة المجموعة الرابعة

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2413 يناير 2020
حسنية أكادير يفوز على سان بيدرو الإيفواري و يعزز مركزه في صدارة المجموعة الرابعة

تمكن فريق حسنية أكادير من الفوز على ضيفه سان بيدرو الإيفواري بثلاثة أهداف للا شيء،  في المباراة التي جمعت مساء أمس الأحد بين الفريقين بملعب أدرار بأكادير، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقد أبدت عناصر فريق حسنية أكادير خلال الجولة الأولى عن هيمنتها على مجريات اللعب، وذلك من خلال مجموعة من المناورات ضيع من خلالها فريق حسنية أكادير العديد من الفرص السانحة للتهديف، في حين إعتمد فريق  سان بيدرو الإيفواري على مرتدات هجومية حاول من خلالها الوصول لمرمى عبد الرحمان الحواصلي باحثا عن هدف السبق.

خلال الشوط الثاني يتمكن اللاعب كريم البركاوي في الدقيقة 50 من تسجيل هدف التقدم للحسنية، واستمرت مناورات الفريق إلى حدود الدقيقة 54 حيث سيتمكن اللاعب البركاوي من إضافة الهدف الثاني ليتسنى له في الدقيقة 59 تسجيل الهدف الثالث، و بتسجيله لثلاثة أهداف يكون اللاعب كريم بركاوي قد فرض نفسه نجما للقاء.

ولم تعرف بقية الشوط الثاني أي مفاجأة تغيير من مجربات المقابلة حيث  لم يبدي الفريق الإيفواري أي ردة فعل أو فرصة حقيقية للتسجيل، لتنهي المقابلة بفوز مستحق لفريق حسنية أكادير بثلاثة أهداف لصفر.

وبهذا الفوز يكون فريق حسنية أكادير قد عزز مركزه في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ليقترب بشكل كبير من التأهل لدور ربع النهاية، فيما جمد فريق سان بيدرو الإيفواري رصيده في نقطتين محتلا المركز الأخير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.