الرجاء يفوز على مضيفه اتحاد طنجة ويرتقي للمركز الثالث

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2415 يناير 2020
الرجاء يفوز على مضيفه اتحاد طنجة ويرتقي للمركز الثالث

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من الفوز على مضيفه اتحاد طنجة بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء 15 يناير، على أرضية ملعب ابن بطوطة، برسم مؤجل الدورة 11 من منافسات البطولة الاحترافية.

 وقد بحث الفريقين خلال الشوط الأول من المقابلة عن فرصة المباردة بالتسجيل من خلال من خلال مناورات هجومية أبرزها كانت من طرف النسور الخضر ولكنها لم تترجم لأهداف، وفي الدقيقة 31 يتمكن اللاعب مالانغو من تسجيل هدف السبق بعد تمريرة من عميد فريق الرجاء محسن متولي، وفي الدقيقة 36 يتمكن محمود بنحليب من تسجيل الهدف الثاني واستمر ضغط فريق الرجاء على مجربات اللعب رغم إضاعتهم لمجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (د45+3) يتمكن لاعب اتحاد طنجة محمد العمراوي من تسجيل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض من خلال ضربة جزاء.

خلال الشوط الثاني من المقابلة استمر مناورات فريق الرجاء ليتمكن اللاعب محمود بنحليب في الدقيقة 49 من تسجيل الهدف الثالث، ليتمكن بعد ذلك اللاعب مالانغو في الدقيقة 66 من إضافة الهدف الرابع لتنتهي المقابلة بفوز مستحق للنسور الخضر بأربعة أهداف لواحد.  

وبهذا الفوز يكون فريق الرجاء البيضاوي قد ارتقى للمركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر نهضة بركان، وثلاث نقاط عن المطارد الوداد البيضاوي، في حين ظل اتحاد طنجة في المركز  14، وتجمد رصيده عند عشر نقاط.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.