الوداد يفوز على ضيفه حسنية أكادير ويرفع رصيده إلى 26 نقطة

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2416 يناير 2020
الوداد يفوز على ضيفه حسنية أكادير ويرفع رصيده إلى 26 نقطة

تمكن فريق الوداد البيضاوي من الفوز على ضيفه حسنية أكادير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية والتي جرت أطوارها مساء اليوم الخميس، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

خلال الشوط الأول من المقابلة أقدم فريق الوداد على مجموعة من المناورات التي شكل معها ضغطا على معترك عمليات فريق حسنية أكادير الذي أبان بدوره على قتالية كبيرة في اللعب و انتشار محكم للاعبيه الشيء الذي مكنه من إبعاد الخطر عن مرمى “عبد الرحمان الحواصلي”.

وفي الدقيقة 36 يتمكن لاعب الوداد “يحيى جبران” من تسجيل هدف السبق عن طريق ركلة جزاء، لكن فرحة جمهور الوداد لم تدم طويلا حيث تمكن لاعب حسنية أكادير “كريم البركاوي” من تسجيل هدف في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الطرفين. 

خلال الجولة الثانية عاد “كريم البركاوي” لزيارة شباك الفريق الأحمر مسجلا الهدف الثاني للحسنية، وفي الدقيقة 61 يتمكن المهاجم “كازادي كاسينغو” من إحراز هدف التعادل للوداد، هدف أعاد الأمل للاعبي الوداد وزاد من حماس الجمهور ليتمكن الفريق الأحمر من السيطرة على مجريات اللعب ومحاولة تكثيف الضغط على لاعبي حسنية أكادير ليتمكن المدافع “حمزة أسرير” في الدقيقة 80 من تسجيل هدف الفوز للوداد، لتنتهي المقابلة بتفوق الوداد البيضاوي على حسنية أكادير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز يكون رصيد الوداد البيضاوي قد ارتفع إلى 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نهضة بركان، فيما زادت الهزيمة من متاعب الحسنية حيث ظل في المركز ما قبل الأخير بـ 9 نقاط. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.