نهضة بركان يتعادل مع ضيفه الرجاء البيضاوي ويعزز صدارته في الترتيب ب 28 نقطة

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2419 يناير 2020
نهضة بركان يتعادل مع ضيفه الرجاء البيضاوي ويعزز صدارته في الترتيب ب 28 نقطة

تمكن فريق نهضة بركان من إحراز التعادل مع ضيفه فريق الرجاء البيضاوي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد 19 يناير، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدورة 13 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

 وقد ركز الفريقين خلال الشوط الأول على الهجوم لكونهما يبحثان عن الانتصار  و قد نجحا معا في تقديم عرض موفق في مباراة تحمل جميع مواصفات المباريات الناجحة، وقد تمكن فريق الرجاء من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 2 عن طريق اللاعب “عبد الإله الحافيظي”، هدف دفع لاعبي نهضة بركان إلى محاولة السيطرة على مجريات اللعب لكن محاولاتهم لم ترقى لتترجم إلى تسديدات تهدد مرمى الرجاء خصوصا خلال الشوط الأول، في حين كان فريق النسور الخضر قريبا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب “مالانغو” لكن حارس نهضة بركان “زهير العروبي” كان حاضرا ليبعد الكرة، لينتهي الشوط الأول بتفوق الرجاء بهدف لصفر.

خلال الشوط الثاني استمرت نهضة بركان في محاولاتها للسيطرة على نصف الملعب، في حين لجأ فريق الرجاء إلى الإعتماد على المرتدات وقد تمكن اللاعب “عمر النمساوي” من تسجيل هدف التعادل لصالح نهضة بركان في الدقيقة 66، هدف أعاد الحماس للجمهور البركاني وزاد من اندفاع لاعبي نهضة بركان بعد أن أضاعوا العديد من فرص التسجيل، وفي الدقيقة 70 يضيف اللاعب “محسن ياجور” الهدف الثاني لنهضة بركان، وفي الدقيقة 77 يضيع عميد فريق الرجاء “محسن متولي” ضربة جزاء ورغم ذلك فمردوده خلال هذه المقابلة كان موفقا كالعادة، ليحتد الصراع نحو التعادل لدى لاعبي الرجاء الذين أصروا على ذلك  خصوصا خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني ليتسنى لهم ذلك في الدقيقة 88  عن طريق هدف كان من توقيع “عبد الإله الحافيظي” يتنتهي أطوار المقابلة بالتعادل هدفين لمثلهما.  

 بعد هذا التعادل ارتفع رصيد نهضة بركان إلى 28 نقطة ليعزز بذلك صدارته في الترتيب، فيما ظل فريق الرجاء البيضاوي في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، وراء المولودية الوجدية في الرتبة الثالثة ب  22 نقطة بعد انتصارها على المغرب التطواني بهدف لصفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.