الوداد يفوز على اتحاد العاصمة الجزائري و يتأهل لدور الربع من مسابقة دوري أبطال إفريقيا

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2424 يناير 2020
الوداد يفوز على اتحاد العاصمة الجزائري و يتأهل لدور الربع من مسابقة دوري أبطال إفريقيا

تمكن فريق الوداد الرياضي من الفوز على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري ب ـ3 -1، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات، والتي تمكن من خلالها فريق الوداد من التأهل لدور الربع من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقد سيطر فريق الوداد على مجريات المباراة حيث تمكن في الدقيقة 7 من هز شباك اتحاد العاصمة الجزائري هدف جاء بعد تمريرة للكونغولي “كازادي” ترجمها “وليد الكرتي” إلى هدف لم يستطع حارس المرمى “محمد الأمين زماموش” من صده، واستمرت الروح الهجومية لدى لاعبي الوداد ليتمكن “بديع أووك” في الدقيقة 23 من الشوط الأول، من مباغتة  دفاع الفريق الجزائري مسجلا الهدف الثاني. 

وقبل نهاية الشوط الأول يتمكن المهاجم “كازادي” برأسية بعد تمريرة من “بديع أووك” من تسجل الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتفوق الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لصفر. 

خلال الشوط الثاني حاول اتحاد العاصمة الجزائري خلق مناورات للتسجيل لكنها لم ترقى لأن تترجم لأهداف حقيقية يمكن أن تغيير مجرى المقابلة التي عرفت تراجعا مقارنة مع الحماس الذي أبان عليه فريق الوداد خلال الشوط الأول، وفي الدقيقة 79 من المباراة يتمكن اللاعب “ربيع مفتاح” من تسجيل الهدف الوحيد للفريق الجزائري لتنتهي المقابلة بتفوق الوداد البيضاوي بـ 3 -1.

وبهذا الفوز المستحق يكون فريق الوداد البيضاوي قد تأهل لدور الربع بعدما حقق 9 نقط من 5 مباريات متبوعا بالمتصدر صن داونز 10 نقط من 4 مباريات، والذي سيواجه يوم غد السبت، بيترو أتليتيكو  الأنغولي صاحب المركز الأخير برصيد 2 نقط. 

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.