الرجاء يحقق التعادل أمام الترجي و يتأهل إلى ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2425 يناير 2020
الرجاء يحقق التعادل أمام الترجي و يتأهل إلى ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية

تمكن الرجاء البيضاوي من التعادل في المباراة التي جمعته مساء اليوم السبت بفريق الترجي التونسي والتي جرت أطوارها بملعب المنزه بتونس، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا. 

وقد فرض لاعبوا فريق الرجاء شخصيتهم داخل رقعة الملعب حيث أبانوا عن عازمهم في تحقيق نتيجة إيجابية، وفي الدقيقة 5، يخلق فريق الرجاء أول تهديد في الشوط الأول عن طريق المهاجم “مالانغو” لكنه يسدّد بعيدا عن شباك الحارس “معز بن شريفية”، وفي الدقيقة 32 يتمكن الترجي من تسجيل الهدف الأول، من توقيع لاعب خط الوسط “عبد الرؤوف بن غيث” بضربة رأسية، فارتطمت الكرة ب”بدر بانون” واستقرت في شباك الحارس أنس الزنيتي، واستمرت المنافسة بين الفريقين حيص ركز الجانبان على بسط السيطرة وسط الميدان لينتهي الشوط الأول بتفوق الترجي التونسي بهدف لصفر.

خلال الشوط الثاني تمكن فريق الرجاء في الدقيقة 49، من إحراز هدف التعادل عن طريق تسديدة قوية ل”فابريس نغاه” لم يتمكن الحارس “معز بن شريفية” من صدها لتستقر في شباك الترجي، وفي الدقيقة 67، يتمكن النسور الخضر من تسجيل الهدف الثاني بعد استرجاع “بدر بانون” كرة مرتدة من دفاع التونسيين وترجمتها لتسديدة استقرت وسط المرمى.

وفي الدقيقة 81، يتمكن “فادي بن شوق” من إحراز هدف التعادل الذي جاء عن طريق تسديدة جاءت بعد تردد دفاع الرجاء في إبعاد الكرة، لتنتهي المباراة بالتعادل 2 -2 ، تعادل فتح لفريق الرجاء الطريق للتأهل إلى ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية إلى جانب الوداد البيضاوي.

وبنتيجة التعادل بين الرجاء البيضاوي و الترجي التونسي يتأهلان معا إلى ربع نهاية عصبة الأبطال، ففي المقدّمة نجد الترجي التونسي برصيد 11 نقطة، بينما وصل مجموع نقط الرجاء البيضاوي إلى 8 نقط.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.