معطيات جديدة في قضية سرقة فيلا نانسي عجرم

الإخبارية 24
أخبار دولية
الإخبارية 2428 يناير 2020
معطيات جديدة في قضية سرقة فيلا نانسي عجرم

كشفت المحامية رحاب بيطار، محامية قتيل فيلا نانسي عجرم، أن محمد الموسى كان يشتغل عند نانسي وزوجها الدكتور هاشم، وهذا ما أكدته أقوال زوجته التي صرحت أن زوجها كان دائما يخبرها أنه ذاهب إلى بيت فادي.

وكشفت نفس المتحدثة، أن تطورات مجريات التحقيق كشفت أن القتيل كان يتصل بعيادة الدكتور فادي وأن هناك اتصالا بينه وبين زوج نانسي مدته تفوق الأربع دقائق، وهذا ما يثبت حسب قولها كذب إدعاءات نانسي وزوجها حول نفيهم لمعرفة القتيل.

و من جهة أخرى، أكدت رحاب بيطار أن عائلة القتيل ترفض رفضا قاطعا استلام أي مبلغ مالي من نانسي وزوجها، كتعويض عن دم ابنهم، لأنهم يطالبون فقط بتطبيق القانون.

بالمقابل نشرت قناة MTV اللبنانية تقريرا مصورا لكشف آخر مستجدات قضية زوج نانسي عجرم، وحسب هذا التقرير فإن القتيل اتصل فعلا بعيادة زوج نانسي عجرم، ودامت مدة أحد الاتصالات نحو 2:32 دقيقة وليس 4:30 كما قالت المحامية رحاب.

وكشفت قناة MTV أن مضمون المكالمة مازال مجهولا، وأن القاضي نقولا منصور طلب تفريغ الداتا لمعرفة مضمون الاتصال لا سيما وأن رقم العيادة منتشر على الانترنت ومتاح للجميع.

وحسب هذا التقرير، فإن محمد الموسى كان يتصل بالعيادة للاستعلام عن فادي هاشم، وأخذ بعض المعلومات عنه، واتضح أيضا أنه طلب في أحد الاتصالات أخذ موعد للمعاينة الطبية، وقد تم تسجيل هذا الوعد يوم 26 مارس 2019.

وتبين أيضا، أنه من خلال تتبع حركة هاتف القتيل أنه كان بالقرب من عيادة زوج نانسي عجرم يوم الموعد، وكانت زوجته برفقته، استنادا إلى التزامن الجغرافي للهاتفين.

وأوضح التقرير أن تتبع حركة هاتف محمد الموسى كشف أنه كان موجودا مرة واحدة في محيط منزل نانسي عجرم، وذلك يوم 12/12/2019، مما يثبت أن القتيل لم يكن يعمل لدى نانسي وزوجها.

وقرر القاضي اطلاق سراح فادي هاشم رهن التحقيق، بعد استجوابه لمدة ثلاثة أيام، هذا وستعقد الجلسة القادمة يوم 10 مارس المقبل، وسيتم خلالها استدعاء عدد من العاملين في عيادة فادي هاشم وشقيقته، للاستماع إليهم.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.