الرجاء ينتصر على" فيتا كلوب" الكونغولي و يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 241 فبراير 2020
الرجاء ينتصر على" فيتا كلوب" الكونغولي و يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من الإنتصار على” فيتا كلوب” الكونغولي بهدف لصفر في المبارة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن مجريات الدورة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وقد تمكن مدافع الرجاء”بدر بانون” في الدقيقة 3 من الشوط الأول من تسجيل هدف الفوز للرجاء  بضربة رأسية، هدف أشعل معه حماس جمهور الرجاء، حيث عرفت المقابلة سيطرة نسبية لفريق الرجاء على مجريات اللعب، ولكن هذه السيطرة لم تأتي خلال دقائق الشوط الثاني بأية أهداف أو محاولات حقيقية للتسجيل بإمكانها تغيير نتيجة المبارة التي منحت التفوق للرجاء بهدف لصفر.  

فبعد البداية المتعثرة لفريق الرجاء في أول مباراة والتي انهزم فيها أمام الترجي التونسي  بهدفين لصفر في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالدار البيضاء، استجمعت الرجاء قواها ورسمت خطأ تصاعديا على مستوى النتائج وتمكنت من تحقيق التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال إلى جانب فريق الترجي التونسي الذي ضمن هو الآخر التأهل متصدرا الترتيب  والرجاء ثانية برصيدـ11 نقطة لكل منهما.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.