المنتخب المغربي يفوز على المنتخب المصري ويتوّج بكأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 247 فبراير 2020
المنتخب المغربي يفوز على المنتخب المصري ويتوّج بكأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة من الفوز على المنتخب المصري بنتيجة 5 – 0  في المقابلة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة بقاعة الحزام بمدينة العيون المغربية، وبهذا الفوز توج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة باللقب الإفريقي الثاني في تاريخه بعد إنجاز سنة 2016 بجنوب إفريقيا.

و بعد ثلاث دقائق من انطلاق المباراة تمكن اللاعب “سفيان المسرار” من إفتتاح حصة التسجيل للمنتخب الوطني المغربي، وفي نفس مجرى اللعب، يتمكن اللاعب “فاتي” في الدقيقة 12 من تسجيل الهدف الثاني عبر تسديدة قدمها في طبق من ذهب أشرف محمد سعود، عملية هجومية منسقة لم يستطع الحارس “المصري محمود عبد الوهاب” صدها، وفي الدقيقة 17 يعود اللاعب “سفيان المسرار”  ليهز شباك منتخب “الفراعنة” بهدف ثان بيسرى ساحرة، هدف زاد من صعوبة المنتخب المصري في تدارك تأخره في النتيجة.

 وخلال الشوط الثاني من المقابلة وبعد مرور دقيقتين ونصف، باغت “أنس العيان” بتسديدة بيسراه الحارس المصري مسجلا الهدف الرابع للمنتخب المغربي، وباستماتة قوية وحماس ورغبة في تحقيق الفوز، أبى المنتخب المغربي إلى البحث عن المزيد من الأهداف ليتسنى له إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 7 من الشوط الثاني والذي حمل توقيع اللاعب “سعد كنية”.

لتنتهي المقابلة بفوز مستحق للمنتخب المغربي ب 5 أهداف لصفر، وبهذا الفوز توج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة باللقب الإفريقي.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.