انتخاب عبد اللطيف وهبي أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة

الإخبارية 24
سياسة
الإخبارية 249 فبراير 2020
انتخاب عبد اللطيف وهبي أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة

 جرى زوال اليوم الأحد 09 فبراير بمدينة الجديدة، انتخاب عبد اللطيف وهبي، أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك في ختام المؤتمر الوطني الرابع للحزب الذي انطلق يوم الجمعة الماضي ، وقد شهد المؤتمر أحداثا ناتجة عن توتر حصل بين المؤتمرين بشأن قضايا مرتبطة بتنظيم المؤتمر . 

 وقد جرى انتخاب عبد اللطيف وهبي من قبل المؤتمرين خلفا للأمين العام المنتهية ولايته حكيم بنشماس، وذلك باعتبار وهبي مرشحا وحيدا عقب انسحاب باقي منافسيه .

عبد اللطيف وهبي هو محامي منتمي لهيئة الرباط، يتميز بنشاطه وحيويته داخل البرلمان وعلى الساحة الإعلامية، وهو من بين القياديين البارزين في الحزب الأصالة والمعاصرة ، حيث سجل حضوره السياسي لسنوات كبرلماني في الغرفة الأولى للبرلمان .

وقد صرح عبد اللطيف وهبي من خلال كلمته، عقب انتخابه أمينا عاما للحزب ، أنه “واع بالتحديات التي تنتظره “، كما نوه بالعمل الذي قام به سلفه حكيم بنشماس على رأس الحزب، والذي يوجد حاليا على رأس الغرفة الثانية للبرلمان .

كما تم إعادة انتخاب فاطمة الزهرة المنصوري على رأس المجلس الوطني للحزب ، وذلك بعد انسحاب منافسيها مباشرة قبل بدء عملية التصويت .

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.