الرجاء ينهزم أمام مولودية الجزائر ويتأهل إلى نصف نهائي كأس محمد السادس

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 249 فبراير 2020
الرجاء ينهزم أمام مولودية الجزائر ويتأهل إلى نصف نهائي كأس محمد السادس

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من الـتأهل بصعوبة كبيرة إلى نصف نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة، تأهل جاء رغم خسارة فريق الرجاء أمام مولودية الجزائر  بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وكان فريق الرجاء قد انتصر في  الذهاب بالجزائر بهدفين لهدف واحد و هي النتيجة التي أهلته إلى ربع نهاية البطولة العربية

وقد تميزت دقائق الشوط الأول من المقابلة ببعض المناورات التي خلقها فريق الرجاء والتي لم تترجم إلى أهداف، حيث إعتمد الفريقين على مناورات ومرتدات محتشمة لم تسمح بوصول الكرة إلى شباك الفريقين، وفي حدود الدقيقة 38 يمنح حكم المقابلة ضربة جزاء للفريق مولودية الجزائر يتمكن من ترجمتها إلى هدف تقدم في المقابلة.

وقد عانى فريق الرجاء البيضاوي كثيرا في هذه المقابلة بفعل ظهور خطوطه الشبه مفككة وبدون تماسك مع إهدار  لعدة فرص أتيحت له في المباراة، وذلك نتيجة العياء الذي بدا واضحا على لاعبيه الذين يخوضون المنافسات على ثلاثة واجهات مما يسبب استنزافا للقوة البدنية للاعبين.

وخلال الشوط الثاني حاول لاعبوا الرجاء التحكم في مجربات اللعب بحثا عن تسجيل هدف التعادل، لكنهم لم ينجحوا في ترجمة مجموعة من الفرص التي أتيحت لهم إلى هدف حقيقي يمكنه تغيير نتيجة المقابلة التي طغى عليها طابع تضييع الفرص و ظهور عنصر العياء بشكل كبير على لاعبي الرجاء، إلى حدود إعلان حكم المقابلة الإعلان عن نهاية المقابلة بتفوق مولودية الجزائر بهدف لصفر، نتيجة منحة معها التأهل لفريق الرجاء البيضاوي  إلى نصف نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.